أخبار

مكتبة الإسكندرية تنظم دورة “قواعد الفهرسة الأنجلو أمريكية”  

ينظم قسم الخدمات التعليمية بمكتبة الإسكندرية دورة “قواعد الفهرسة الأنجلو أمريكية” في إطار البرنامج الدولي للتدريب على علوم المكتبات.

يلقي المحاضرات متخصصو إدارة العمليات الفنية بمكتبة الإسكندرية، وذلك يوم الاثنين 3 أغسطس إلى الأربعاء 5 أغسطس 2015.

تتضمن هذه الدورة شرحًا مفصلاً لقواعد الفهرسة الأنجلو أمريكية وأهميتها في بناء فهارس المكتبات. وتحتوي الدورة على كثير من التدريبات العملية للتأكيد على المفاهيم الأساسية التي يتلقاها المتدرب.

يهدف البرنامج الدولي للتدريب على علوم المكتبات إلى التدريب المهني لأخصائيي المكتبات والمعلومات لإمدادهم بالمعرفة المتخصصة والمهارات العلمية والعملية وتدريبهم على أحدث ما وصلت إليه التقنيات في مجال علوم المكتبات والمعلومات وخدماتها ومهارات إتاحتها وإدارتها.

وعلى الراغبين في الاشتراك بالبرنامج، التسجيل إلكترونيًّا وسداد الرسوم، وذلك من خلال موقع البرنامج الدولي للتدريب على علوم المكتبات، في موعد أقصاه الخميس 30 يوليو 2015.

اظهر المزيد

بهاء الحسيني

كاتب وناشر، والمدير التنفيذي لدار بوك هاوس للنشر والإعلام، ومؤسس موقع كُتُب وَكُتَّاب "منصة إلكترونية ثقافية متخصصة". حاصل على دبلومة الإعلام الرقمي من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، مركز كمال أدهم للصحافة التلفزيونية والرقمية، واجتاز العديد من الدورات التدريبية في الصحافة من مؤسسة طمسون، ومبادرة جوجل للصحفيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى