أخبار

دار الساقي تصدر “روّاد الزمن..يوم المفترس”

صدر مؤخرًا عن دار الساقى للنشر فى لبنان كتاب بعنوان “روّاد الزمن..يوم المفترس” من تأليف “ألكس سكارّو”، المولود عام 1966. وهو فى الأصل فنان جرافيتي، ثم أصبح مؤلّفاً. وأصدر عدداً من قصص المغامرات المثيرة الناجحة وعدداً من سيناريوهات الأفلام.

ويدور الكتاب في قالب خيال علمي حول ليام أوكونور، كان يجب أن يموت في البحر عام 1912 ٬ ومادي كارتر كان يجب أن تموت على متن طائرة عام 2010 ٬ سال فيكرام كان يجب أن تموت في حريق عام 2026. لكن الثلاثة مُنحوا فرصةً أخرى ليعملوا لصالح وكالة لا يعلم أحد بوجودها، هدفها أن تمنع السفر عبر الزمن من تدمير التاريخ٬ عندما فتحت مادي عن طريق الخطأ نافذة زمنية في المكان والزمان غير المناسبين، أدّى ذلك إلى قذف ليام عبر الزمن 65 مليون سنة إلى الماضي، إلى أرض صيد فصيلة قاتلة من حيوانات مفترسة لم يتمّ اكتشافها حتى يومنا هذا ٬هل سيتمكن ليام من الاتصال بمادي وسال قبل أن تمزّقه الديناصورات إرباً، دون أن يعرّض التاريخ لخطرٍ كبير يجعل العالم يُصعق من حقيقة جديدة رهيبة؟

اظهر المزيد

بهاء الحسيني

كاتب وناشر، والمدير التنفيذي لدار بوك هاوس للنشر والإعلام، ومؤسس موقع كُتُب وَكُتَّاب "منصة إلكترونية ثقافية متخصصة". حاصل على دبلومة الإعلام الرقمي من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، مركز كمال أدهم للصحافة التلفزيونية والرقمية، واجتاز العديد من الدورات التدريبية في الصحافة من مؤسسة طمسون، ومبادرة جوجل للصحفيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى