أخبار

رحيل سامى العدل عن عمر يناهز 69 عامًا بعد صراع مع المرض

رحل عن عالمنا فى الساعات الأولي من صباح اليوم، الفنان الكبير سامى العدل، عن عمرٍ يناهز الــ69 عامًا بعد صراع طويل من المرض.

وأكد كل من الدكتور أحمد مجاهد، رئيس الهيئة المصرية العامة الكتاب، والكاتب المصري وحيد الطويلة، فى تصريحات خاصة لبوابة كتب وكتب نبأ وفاة سامى العدل، إضافة إلى أن صلاة الجنازة سوف تكون عقب صلاة الظهر، من مسجد آل رشدان.

وفى نفس السياق، امتلئت صفحة المنتج والسيناريست المصري محمد العدل شقيق الراحل بالتعازى على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وسامي العدل (2 نوفمبر 1946)، ممثل ومخرج مصري. ولد في قرية كفر عبد المؤمن مركز دكرنس محافظة الدقهلية، تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية، وله العديد من الأفلام والمسلسلات الحديثة، وآخرها مسلسل حارة اليهود الذى يعرض ضمن باكورة أعمال الدراما المصرية فى شهر رمضان الكريم.

 

اظهر المزيد

بهاء الحسيني

كاتب وناشر، والمدير التنفيذي لدار بوك هاوس للنشر والإعلام، ومؤسس موقع كُتُب وَكُتَّاب "منصة إلكترونية ثقافية متخصصة". حاصل على دبلومة الإعلام الرقمي من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، مركز كمال أدهم للصحافة التلفزيونية والرقمية، واجتاز العديد من الدورات التدريبية في الصحافة من مؤسسة طمسون، ومبادرة جوجل للصحفيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى