أخبارأخبار محليةمسرح

“الجلسة” و”يوم أن قتلوا الغناء” على مسرح الطليعة من جديد

قال الفنان اسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح أنه ابتداء من أمس الخميس ٢٩ يونيو عاد من جديد عرضي “يوم أن قتلوا الغناء” وطالجلسة – شغل عفاريت” من إنتاج فرقة مسرح الطليعة التابعة للبيت الفني للمسرح.

وأضاف الفنان شادي سرور مدير فرقة مسرح الطليعة أنه وقع الاختيار على هذين العرضين ليقدما على خشبة مسرح الطليعة في عيد الفطر المبارك نظرًا للنجاح الجماهيري وتحقيق أعلى الإيرادات للفرقة في الفترة الماضية، كما أنهما تم اختيارهما ضمن عروض البيت الفني للمسرح للمشاركة في المسابقة الرسمية للمهرجان القومي للمسرح المصري في دورته العاشرة والمقرر إقامته في الفترة ما بين ١٣ حتى ٢٧ يوليو القادم.

يذكر أن عرض “الجلسة” بطولة طه خليفة، وفهد إبراهيم، وميدو عبد القادر، ومصطفى عبد الهادي، وإيمان غنيم، وحسن نوح، ومصطفى عبد الهادي، ومارينا مجدي، وأحمد عادل. ديكور وإضاءة عمرو الأشرف، آداء حركي عمرو البطريق، مخرج منفذ عمرو عاطف، تأليف وإخراج مناضل عنتر، ويقدم على قاعة صلاح عبد الصبور في تمام السادسة مساءً.

بينما عرض “يوم أن قتلوا الغناء” بطولة ياسر صادق، ود. علاء قوقة، وحمادة شوشة، وطارق صبرى، وهند عبد الحليم، ومحمد ناصر، وثراء جبيل، أداء صوتي للنجم نبيل الحلفاوي، موسيقى أحمد نبيل، ديكور د. محمد سعد، ملابس مروة منير، تعبير حركي عمرو باتريك، إخراج تامر كرم ويقدم على قاعة زكي طُليمات في تمام الساعة الثامنة مساءً.

اظهر المزيد

كُتب وكُتَّاب

منصة إلكترونية ثقافية متخصصة، ترصد الحركة الثقافية بجوانبها كافة، وتقتفي حركة النشر، وتحتفي بالكاتب والكتاب، وتفتح بابًا لأقلامًا تؤمن بالكلمة القوية القادرة وحدها على إحداث التغيير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى