الرئيسية / أخبار / وزير الثقافة: الكشف عن شبكة التجسس التركية سبب مذبحة سيناء
وزير الثقافة المصري

وزير الثقافة: الكشف عن شبكة التجسس التركية سبب مذبحة سيناء

«هذه العملية تعكس في تفاصيلها أننا أصبحنا أمام عصابات متهورة وليست تنظيما محترفا» هكذا وصف وزير الثقافة المصري حلمي النمنم مذبحة سيناء التي وقعت ظهر امس، موضحا أنه ليس مندهشا من رد فعل هذه التنظيمات في ظل النجاحات التي حدثت في الفترة اﻷخيرة بعد نجاح جهاز المخابرات العامة المصري من عمل المصالحة الفلسطينية،وكذلك الكشف عن شبكة التجسس لصالح تركيا ومن قبلها النجاح في القضاء على بؤرة الواحات اﻹرهابية.

وقال الكاتب الصحفي حلمي النمنم وزير الثقافة في بيان صادر عن المكتب الإعلامي للوزارة تعليقا على الحادث اﻹرهابي ببئر العبد، إن هذا الحادث يعكس عدة أشياء، أولها، انه يكشف الوجه القبيح للجماعات الإرهابية، بأنها لا يمكن بأي حال أن تكون منتمية إلى الدين اﻹسلامي أو أي دين على وجه اﻹطلاق، فمن قبل استهدفوا الكنائس واليوم يستهدفون المساجد.

وأكد وزير الثقافة على أن جماعة اﻹخوان اﻹرهابية تفشل على كافة المستويات، والدولة المصرية تحقق نجاحات كبيرة في الداخل والخارج، ومستمرة في عملية التنمية وبناء نظام ديمقراطي ومقبلين على انتخابات رئاسية، وتبقى قضية التطرف والتشدد التي لابد أن ننجح فيها.

وفي سياق متصل، أعلنت وزارة الثقافة وقف اﻷنشطة الفنية لمدة ثلاثة أيام حدادا على أرواح شهداء مسجد الروضة في بئر العبد بالعريش،الذين سقطوا ظهر أمس جراء الحادث اﻹرهابي الغاشم. وقدم وزير الثقافة، العزاء ﻹسر الشهداء، وداعا الله أن يشفي المصابين

عن كُتب وكُتَّاب

شاهد أيضًا

رضا البهات: أنا ملتبس على نفسي «حوار»

أجرى الحوار كُلاً من: حسين عبد العزيز، وأحمد أبوالخير   في أحد أحياء المنصورة الصاخبة …

Phone
Viber
Snapchat
WhatsApp
Email
Messenger
Messenger
Whatsapp

Add the number to the Contacts on your phone and send us a message via app.

Call us:

201024979794+

Snapchat
كُتُب وكُتَّاب
Viber
Phone
Email

Send this to a friend