أخبار

تعرف على أحدث إصدارات الهيئة العامة للكتاب في معرض القاهرة

ياسمين عباس

أعلنت الهيئة العامة للكتاب عن عدد من العناوين المشاركة في الدورة الـ 49 بمعرض القاهرة الدولي للكتاب، والمقرر إنطلاقه في الفترة من 27 يناير وحتى 10 فبراير، والتي تنوعت ما بين الشعر، والرواية، والقصص القصيرة، والكتب المترجمة، والدراسات النقدية والفكرية.

ومن أبرز العناوين:

ديوان “متاح للمشاهدة” للشاعر أسامة حداد. وكتاب “المنسي في الغناء العربي” للكاتب زياد عساف. و”قراءة في التراث النقدي” للدكتور جابر عصفور. و ترجمة رواية “أسنان بيضاء” لزادي سميث، وترجمة أسامة جاد. وكتاب ” التناص- النظرية والممارسية” للدكتور مصطفى بيومي.  ورواية “يتحدثون بمفردهم” للكاتب أنردينس نيومان، وترجمة رحاب وهدان. وديوان “حزن مهرج متقاعد” للشاعر عماد عامر.  و”محاولة لاستصلاح العالم” للشاعر محمود سباق. و”نوفيلا” للكاتب أيمن رجب طاهر. و”المختار من شعر د. ه. لورانس” ترجمة وتقديم محمد عناني. وديوان “لوعة اللوتس” للشاعر فرانسوا باسيلي. و”سأعيدُ طروادة إلى أهلها.. ثم أحبك” للشاعرة سلمى أنور. وأشعار بالعامية “للطيبين أمثال” للشاعر سعيد شحاتة. ورواية “فيوليتا الجنوب” للكاتبة إيمان يونس.

 

 

اظهر المزيد

كُتب وكُتَّاب

منصة إلكترونية ثقافية متخصصة، ترصد الحركة الثقافية بجوانبها كافة، وتقتفي حركة النشر، وتحتفي بالكاتب والكتاب، وتفتح بابًا لأقلامًا تؤمن بالكلمة القوية القادرة وحدها على إحداث التغيير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى