أخبارأخبار محلية

اليوم.. حمدي رزق يحتفل بتوقيع «كيرياليسون في محبة الأقباط» بمكتبة القاهرة

ياسمين عباس

تنظم مكتبة القاهرة الكبرى بالزمالك، حفل توقيع كتاب “كيرياليسون.. في محبة الأقباط” للكاتب الصحفي حمدى رزق، وذلك مساء اليوم، الأحد الموافق 21 يناير في تمام الساعة السادسة مساءً.

ويناقش الكتاب وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، ووزير الثقافة السابق حلمى النمنم، والدكتور مصطفى الفقى، رئيس مكتبة الإسكندرية، والدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، ويدير الحوار الكاتب الصحفى مفيد فوزى، ويشهد الحفل حضور نخبة من المفكرين والكتاب والفنانين ورجال الدين الإسلامى والمسيحى.

كتاب “كيرياليسون في محبة الأقباط” الصادر عن مؤسسة روز اليوسف “سلسلة الكتاب الذهبي” قراءة في “دفتر أحوال أقباط مصر” بين مفرقين، حادثة كنيسة القديسين في الإسكندرية (2011)، وتدشين الكنيسة الكبيرة بالعاصمة الجديدة (2018)، ويوثق الكاتب الصحفى حمدى رزق يوميات الحالة القبطية، مجليًا وطنية الأقباط ووطنية الكنيسة المصرية في مواقفها في قلب الشعب المصري.

اظهر المزيد

كُتب وكُتَّاب

منصة إلكترونية ثقافية متخصصة، ترصد الحركة الثقافية بجوانبها كافة، وتقتفي حركة النشر، وتحتفي بالكاتب والكتاب، وتفتح بابًا لأقلامًا تؤمن بالكلمة القوية القادرة وحدها على إحداث التغيير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى