أخبارصدر حديثًا

«عاشق النازية» في معرض القاهرة الدولي للكتاب

ابتسام أبو الدهب

صدر حديثا عن دار «أوراق» للنشر والتوزيع، رواية تحت عنوان «عاشق النازية»، للكاتبة سلمى بنت مصلح الكعيكي. ومن المقرر أن تشارك الرواية بمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 49.
وجاء على غلاف الرواية:
قتلت أحداً آخر، في الحقيقة كنت خائفا جدا، وعندما اقتربت من الضحية بعد خطوات قليلة جداً، أحسست بأنني استمد الشجاعة من عينيها، كما القمر مستمداً ضوئه الجميل من الشمس، بصراحة احببتها جداً، ولم أستطع أن أدع شخصاً مثل هذا يلمس شعرة منها، كنت أراقبه ذاهباً إليها ،وكنت حينها أشتغل غيرة منه، ولكنها على الرغم من أنها اختارته زوجا لها ،ولم تخترني، وأخبرتني بسبب الموافقة عليه، عزمت على تصبير قلبي، وأن النهاية ستأتي قريبا ،ولو اضطررت إلى قتله.
عانيت كثيرا في البداية في تقمص شخصية متسول حقير، يا آلهي، إنني أضحك على شكلي حينها ،كيف احتملت تلك الملابس الرثة أشهرا طويلة، حتى إنني اعتدت عليها. وإن يكن، فقد لقنت ذلك الأحمق درساً قبل قتله، وكذلك فعلت بضحيتي الأخرى، لأجلها سأحتمل تأنيب الضمير، هذا الذي يقتلني يوماً بعد يوم، إلى أن يموت التأنيب للأبد..

اظهر المزيد

كُتب وكُتَّاب

منصة إلكترونية ثقافية متخصصة، ترصد الحركة الثقافية بجوانبها كافة، وتقتفي حركة النشر، وتحتفي بالكاتب والكتاب، وتفتح بابًا لأقلامًا تؤمن بالكلمة القوية القادرة وحدها على إحداث التغيير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى