التخطي إلى شريط الأدوات
أخبارشباكفنون

دعوة للفرق الموسيقية خارج القاهرة للمشاركة في النسخة الثالثة من «موسيقى من هنا»

سعاد أبو غازي

 

 

 

 

يدعو مشروع ‏‎Platform‎‏ الفرق الموسيقية خارج القاهرة للمشاركة في النسخة الثالثة من ألبوم «موسيقى من هنا».

«موسيقى من هنا» هو مشروع وألبوم موسيقي يهدف إلى التعريف بـ”الحالة الفنية للموسيقى الناشئة بالمدن المصرية خارج العاصمة”، خلال الدورتين السابقتين تم تقديم ما يزيد عن ثلاثين فريقا موسيقيا جديدا.

سيقدم مشروع ‏‎Platform‎‏ المساعدة الفرق المشاركة من داخل وخارج الأسكندرية في نشر أعمالهم الموسيقية المختارة، عبر منصات إلكترونية مختلفة، والتواصل مع قيمين فنيين ومسوقين موسيقيين داخل مصر وخارجها.

يمكن المشاركة فقط للأفراد والفرق الغنائية المقيمين خارج القاهرة الكبرى (القاهرة، الجيزة- القليوبية) يجب أن يتضمن طلب التقديم أغنية أو قطعة موسيقية واحدة، كما يجب أن تكون الأعمال الفنية المرسلة أصلية ومملوكة للفريق أو الفنان المشارك، على ألا يزيد زمن القطعة الموسيقية أو الأغنية عن 5 دقائق. مع ملاحظة أن الفرق الموسيقية المشاركة في النسخة الثالثة من ألبوم “موسيقى من هنا” ستمنح ‏‎Platform‎‏ حق نشر القطعة الموسيقية أو الأغنية في الألبوم المنتج، والموقع الإلكتروني ووسائل التوزيع والترويج المختلفة.

يرحب ‏‎Platform‎‏ بجميع الأنواع والأشكال الموسيقية، مع مراعاة أن الأعمال الفنية المقدمة القدر الكافي من الاحترافية في التسجيل.

يجب أن يتضمن طلب التقديم، اسم الفريق وصورة له (لاتزيد عن 2 MB)، واسم القطعة الموسيقية أو الأغنية، بيانات الاتصال بالمتقدم، بالإضافة إلى القطعة الموسيقية بصيغة mp3 لا تزيد عن 5 MB)، مع كتابة: طب التقدم لفريق “اسم الفريق” للمشاركة في ألبوم موسيقي من هنا ٢٠١٨، في عنوان البريد الإلكتروني.

يجب أن يُرسل ملف المشاركة كاملا إلى البريد الإلكتروني: mfh@nowhereonlineplatform.com في موعد أقصاه 20 مارس 2018.

‎Platform‎‏ أو بلاتفورم مشروع يعمل على تذليل العقبات في إقامة اللقاءات والمهرجانات الفنية، من خلال إقامة أحداث ثقافية وفنية بالكامل من خلال منصات العرض المختلفة على شبكة الإنترنت، من خلال دعوة موسيقيين من مصر والعالم لتقديم أعمالهم وإلقاء محاضرات من خلال شبكة الإنترنت. تعاون ‎Platform‎‏ في النسخة الأولى والثانية من ألبوم “موسيقى من هنا” مع المركز الثقافي الألماني “جوته” في الإسكندرية، والمبرمج الثقافي عماد مبروك.

مزيد من المعلومات وفي حالة وجود استفسارات يمكن زيارة الرابط هنا

اظهر المزيد

كُتب وكُتَّاب

منصة إلكترونية ثقافية متخصصة، ترصد الحركة الثقافية بجوانبها كافة، وتقتفي حركة النشر، وتحتفي بالكاتب والكتاب، وتفتح بابًا لأقلامًا تؤمن بالكلمة القوية القادرة وحدها على إحداث التغيير.

مقالات ذات صلة