التخطي إلى شريط الأدوات
أخبارورش تدريبية

دعوة للمشاركة في «ماراثون الكتابة» بـ«أضف»

سعاد أبو غازي

 

 

 

 

تستضيف مؤسسة التعبير الرقمي (أضف) ماراثون الكتابة، من العاشرة صباحا وحتى العاشرة مساء يوم الجمعة 23 فبراير 2018،بمقر “أضف” في المقطم بالقاهرة.

ماراثون الكتابة الذي يأتي هذه المرة بعنوان “قفص النمور” هو فكرة عالمية “عادة ما يلجأ إليها الكُتاب لمساعدتهم على إنجاز مشاريعهم المؤجلة، أو التركيز في الكتابة على موضوع محدد بشكل تشاركي”.

يلتقي في الماراثون عشرة أشخاص من محبي الكتابة لمدة 12 ساعة، يكتبون ثم يقرأون ما كتبوه على بعضهم البعض، لكن ممنوع على المشتركين التعليق أو إبداء أي علامة من علامات الإعجاب أو الاستياء مما يقرؤه عليهم المشتركين الآخرين.

فترة الكتابة العادية 20 دقيقة، بالإضافة إلى فترتين يمتد زمنهما إلى ساعة وفقرتين أخرتين يمتد زمنهما إلى نصف ساعة حتى يتمكن المشاركون من الحصول على أوقات للراحة والأكل، مع مراعاة أنه ممنوع الدخول أو الخروج من الماراثون أثناء الـ 12 ساعة “حتى لا تفسد التجربة على المشتركين الآخرين”.

للمشاركة في الماراثون يجب تعبئة إستمارة إلكترونية، في موعد أقصاه يوم الأثنين 19 فبراير 2018، وكتابة البيانات الشخصية، والمهنة أو السنة الدراسية والمنطقة السكنية، بالإضافة إلى أسباب رغبتك في المشاركة بالماراثون، وإرفاق نسخة من أعمال سابقة-إن وجدت.

في حالة وجود استفسارات يمكن التواصل مع محمد عبد الرؤوف مدير الماراثون، عبر البريد الإلكتروني moham.raouf@gmail.com

الوسوم
اظهر المزيد

كُتب وكُتَّاب

منصة إلكترونية ثقافية متخصصة، ترصد الحركة الثقافية بجوانبها كافة، وتقتفي حركة النشر، وتحتفي بالكاتب والكتاب، وتفتح بابًا لأقلامًا تؤمن بالكلمة القوية القادرة وحدها على إحداث التغيير.

مقالات ذات صلة