الرئيسية / أخبار / مهرجان «المسرح التجريبي» يستقبل طلبات المشاركة في دورة اليوبيل الفضي

مهرجان «المسرح التجريبي» يستقبل طلبات المشاركة في دورة اليوبيل الفضي

سعاد أبو غازي

 

 

 

 

يستقبل حاليا مهرجان القاهرة الدولي للمسرح المعاصر والتجريبي طلبات المشاركة في دورته الخامسة والعشرين، والتي ستنعقد بالقاهرة في سبتمبر 2018.

“مهرجان القاهرة الدولي للمسرح المعاصر والتجريبي” تنظمه وزارة الثقافة، مهرجان غير تنافسي ويهدف إلى “تعريف الجمهور في مصر والمنطقة العربية بأحدث التيارات في المشهد المسرحي الدولي، وإتاحة نافذة يطل منها المسرحيون حول العالم علي أحدث تطورات المشهد المسرحي في مصر والبلاد العربية”.

ستقدم كل فرقة مشاركة عرضين على الأقل خلال فعاليات المهرجان، ويمكن للمهرجان تنظيم ليال عرض إضافية خارج القاهرة بعد التنسيق مع مسئولي الفرق المشاركة.

يتحمل المهرجان نفقات الإقامة كاملة والانتقالات الداخلية لكل فرقة بحد أقصى 15 فردا، على أن تتحمل كل فرقة تكاليف تذاكر الطيران من وإلى القاهرة، وشحن المعدات الخاصة بالعرض المسرحي. يشترط المهرجان عدم ارتباط الفرقة بأي نشاطات آخرى طوال فترة المهرجان.

للتقديم، يجب تعبئة إستمارة إلكترونية هنا، مع إرفاق رابط لفيديو كامل للعرض بدرجة نقاء عالية للصوت والصورة، وإضافة تفاصيل عن لغة العرض واسماء المؤلف والمخرج والمؤلف الموسيقي ومصمم الاستعراضات أو الكوريوجراف، ومصمم الديكور أو السينوغرافيا، مصمم الإضاءة، وزمن العرض بالدقائق، وعدد أفراد الفرقة رجال ونساء، بالإضافة إلى إرفاق كتيب العرض مع الإستمارة. آخر موعد للتقديم 15 أبريل 2018.

في حالة وجود استفسارات يمكن التواصل مع إدارة المهرجان عبر البريد الإلكتروني info.cifcet.en@gmail.com

عن كُتب وكُتَّاب

شاهد أيضاً

“البحر المتوسط”.. رواية إيطالية مصورة تعرض معاناة اللاجئين

ابتسام أبو الدهب أصدرت اللجنة الدولية للصليب الأحمر، حديثًا، رواية إيطالية مصورة بعنوان “البحر المتوسط”، …

Phone
Viber
Snapchat
WhatsApp
Email
Messenger
Messenger
Whatsapp

Add the number to the Contacts on your phone and send us a message via app.

Call us:

201024979794+

Snapchat
كُتُب وكُتَّاب
Viber
Phone
Email

Send this to a friend