التخطي إلى شريط الأدوات
أخبارمسابقات وجوائز

التقديم مفتوح لبرنامج الإقامة الفنية في «سويسرا» حتى 1 مارس

 

تستقبل المؤسسة الثقافية السويسرية “بروهلفتسيا القاهرة” طلبات المشاركة في برنامج الإقامة الفنية، لمدة ثلاثة أشهر في سويسرا، للفنانين من الوطن العربي وسويسرا، لدعم التبادل والتعاون الثقافي، حتى الأول من مارس 2018.

يمنح البرنامج إقامة فنية في سويسرا للفنانين والفاعلين الثقافيين العرب في مجالات: الموسيقى، الأدب، الفنون البصرية، التصميم ، وسائط الإعلام التفاعلية، المسرح، والرقص المعاصر.

يوفر برنامج الإقامة مكان للعمل والإقامة في سويسرا، مع فرصة لوجود مدرب/ مشرف للفنانين العرب، مع تغطية تكاليف السفر والإقامة والتأمين والنفقات اليومية.

للتقديم، يجب تعبئة إستمارة إلكترونية باللغة الإنجليزية، وإرفاق سيرة ذاتية توضح النشاط الفني/الأدبي على المستوى الإقليمي أو الدولي، مع خطاب تحفيزي يشرح أسباب الرغبة في الإقامة الفنية بسويسرا، مع ملاحظة أن المتقدم/ة يجب أن يكون متمكن من اللغة الإنجليزية، إجادة الألمانية أو الفرنسية تعتبر ميزة إضافية.

مزيد من المعلومات عن التقديم وتعبئة الاستمارة هنا

اظهر المزيد

كُتب وكُتَّاب

منصة إلكترونية ثقافية متخصصة، ترصد الحركة الثقافية بجوانبها كافة، وتقتفي حركة النشر، وتحتفي بالكاتب والكتاب، وتفتح بابًا لأقلامًا تؤمن بالكلمة القوية القادرة وحدها على إحداث التغيير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى