التخطي إلى شريط الأدوات
أخبارشباكورش تدريبية

الكتابة الفنية.. ورشة عن الأفلام

سعاد أبو غازي

تنظم مؤسسة التعبير الرقمي “أضف” ورشة في “الكتابة الفنية”، بداية من الأحد 25 مارس ولمدة ست جلسات، لتنتهي يوم الأحد 14 أبريل، وتُقام الورشة في مقر “أضف” بالمقطم.

تهتم ورشة “الكتابة الفنية” بمساعدة المشاركين على تحويل الأفكار والمشاعر حول الأفلام السينمائية إلى مقالات “لمشاركتها مع الآخرين، أو اللجوء إليها للتذكرة، أو حتى لتحويلها لمهنة رئيسية أو جانبية”، من خلال المساعدة على ترتيب الأفكار وصياغتها في مقال متماسك، ومعرفة مدارس الكتابة الفنية الرائجة، وتدعيم الرؤية الفنية من خلال النقاش وتبادل الأفكار بين المشاركين، ومشاهدة بعض الأفلام المتميزة وتحليلها، وفي نهاية الورشة سيكتب كل مشارك/ة مقال “يمثل مجموع خبرته واستفادته من الورشة”.

الورشة مناسبة لمن هم أكبر من 16 عام.. تبدأ الورشة يوم الأحد 25 مارس، وتمتد لست جلسات، أيام: الأحد، والأربعاء من كل أسبوع، من السادسة مساء وحتى الثامنة، وتنتهي يوم الأحد 14 أبريل 2018.

تأتي ورشة “الكتابة الفنية” ضمن فعاليات مشروع “دِكّة”، والذي يسعى إلى توفير حرية الرأي والتعبير باستخدام الوسائل التكنولوجية الحديثة، والتي تقدمها “أضِف” لكل “الفتية والشباب الباحثين عن مساحة حرة للتعبير عن آرائهم وتبادل المعلومات والمعرفة”.

للمشاركة في الورشة يجب تعبئة إستمارة إلكترونية، ودفع مبلغ (خمسين جنيها) لحضور الست جلسات. علما بأن آخر موعد للتسجيل 22 مارس

مزيد من المعلومات عن الورشة وتعبئة الإستمارة هنا

في حالة وجود استفسارات يمكن مراسلة “أضف” عبر البريد الإلكتروني deca@arabdigitalexpression.org

اظهر المزيد

كُتب وكُتَّاب

منصة إلكترونية ثقافية متخصصة، ترصد الحركة الثقافية بجوانبها كافة، وتقتفي حركة النشر، وتحتفي بالكاتب والكتاب، وتفتح بابًا لأقلامًا تؤمن بالكلمة القوية القادرة وحدها على إحداث التغيير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى