التخطي إلى شريط الأدوات
أخبارشباكورش تدريبية

النقد السينمائي.. ورشة مجانية في الإسكندرية

سعاد أبو غازي

ينظم مهرجان “الإسكندرية للفيلم القصير” ورشة مجانية عن “النقد السينمائي”، يديرها الناقد رامي عبد الرازق، في الفترة من 27 إلى 30 مارس 2018.

يشترط المهرجان في المتقدم/ة أن يكون من سكان الإسكندرية، لكن الراغب في المشاركة من خارجها، يجب أن يتحمل تكاليف الإقامة في الإسكندرية خلال فترة الورشة، على الأ يقل سن المتقدم/ة عن 16 عاما، ومتفرغ بشكل تام طوال أيام الورشة الثلاثة.

للتقديم، يجب تعبئة إستمارة إلكترونية، وكتابة مقال نقدي عن فيلم “الخروج للنهار” إخراج هالة لطفي، على ألا تقل كلمات المقال عن 500 كلمة ولا تزيد عن ألف كلمة، وإرسال المقال والاستمارة في موعد أقصاه 22 مارس 2018، إلى البريد الإلكتروني: submit.asff@gmail.com، مع كتابة “ورشة النقد السينمائي” في عنوان الرسالة.

“الإسكندرية للفيلم القصير” مهرجان تنظمه “جمعية دائرة الفن” في شهر إبريل من كل عام، بهدف نشر ثقافة الفيلم القصير بأنواع المختلفة بشكل خاص، وثقافة الصورة والسينما في مدينة الإسكندرية بشكل عام، ويُقام على هامش المهرجان ندوات وورش عمل مجانية.

لمزيد من المعلومات عن الورشة يمكن التواصل مع صفحة المهرجان على فيس بوك هنا

اظهر المزيد

كُتب وكُتَّاب

منصة إلكترونية ثقافية متخصصة، ترصد الحركة الثقافية بجوانبها كافة، وتقتفي حركة النشر، وتحتفي بالكاتب والكتاب، وتفتح بابًا لأقلامًا تؤمن بالكلمة القوية القادرة وحدها على إحداث التغيير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى