الرئيسية / من نحن

من نحن

kotobLogo2بوابة إلكترونية ثقافية متخصصة، ترصد الحركة الثقافية بجوانبها كافة، وتقتفي حركة النشر، وتحتفي بالكاتب والكتاب، وتفتح بابًا لأقلامًا تؤمن بالكلمة القوية القادرة وحدها على إحداث التغيير. تصدر عن دار بوك هاوس للنشر والإعلام، وتعود الملكية الفكرية وحقوق النشر الرقمية لكل ما ينشر فيها وشعار البوابة وتبويبها الخاص بها وكل ما يتعلق بتلك الحقوق للدار ومؤسسيها. أما الملكية الأدبية للمقالات والموضعات المنشورة فتعود لمؤلفيها.
استعانت دار بوك هاوس للنشر والإعلام في تصميم هذا الموقع بخبرات شركات عالمية، لها سجل حافل في تصميم المواقع الإعلامية. لإنشاء بوابة إلكترونية شديدة المرونة، وقابلة للتعديل باستمرار، لمواكبة المستجدات أولاً بأول. كما حرصنا في تصميم الموقع على توفير ميزة القراءة السهلة والمريحة للعين، وذلك من خلال إنسجام خطوط عنوان الخبر الصحفي وخطوط المقالات وتوزيع المساحات الخبرية، ومن خلال إتاحة المجال للتصفح السهل عبر استخدام التقنيات الحديثة مثل الهواتف الذكية وأجهزة الحاسبات اللوحية.

 

 

2 تعليقان

  1. عمرو سمير عبد العظيم

    السلام عليكم ورحمة الله

    اعجبنى موقعكم جدا ، وكنت اريد ان اتساءل كيف يمكننى ان اكون من ضمن كتابكم ، مع العلم اننى محرر صحفى بجريدة فيتو ، كما اننى فى طريقى لاصدار اول ديوان شعر خاص ، وقد سبق لى النشر عدد من القصص القصيرة فى عدد من المواقع الالكترونية ، وكنت اتمنى ان انشر بعض المقالات والقصص القصيرة بموقعكم فهل من سبيل ؟ شكرا لكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Phone
Viber
Snapchat
WhatsApp
Email
Messenger
Messenger
Whatsapp

Add the number to the Contacts on your phone and send us a message via app.

Call us:

201024979794+

Snapchat
كُتُب وكُتَّاب
Viber
Phone
Email

Send this to a friend